العودة إلى المركز الإعلامي

عجلان وعمار توقعان عقد تطوير مخطط دُرة الخليج بالخبر

عجلان وعمار توقعان عقد تطوير مخطط دُرة الخليج بالخبر

وقعت أمس في مدينة الخبر كل من مجموعة عجلان وأخوانه وشركة عمار العقارية وأنساب للمقاولات عقد تطوير مخطط درة الخليج (ب) والواقع في مدينة العزيزية في الخبر.

ويقع مخطط درة الخليج على مساحة تقدر بـ 870 الف متر مربع ويتكون من 500 قطعة سكنية وخدمات .
ويمتلك المخطط كل من مجموعة عجلان وأخوانه وشركة عمار العقارية.

من ناحيته أوضح عجلان العجلان رئيس مجلس إدارة مجموعة عجلان وإخوانه على ضرورة التكاتف لضخ المزيد من المخططات السكنية المتميزة لسد العجز الحاصل في الأراضي السكنية المهيأة.

وأضاف أن مجموعته وبالشراكة مع شركة عمار العقارية تعمل على تطوير وضخ المزيد من المشاريع التنموية النوعية في القطاع العقاري مما يواكب النمو الاقتصادي والاجتماعي في المملكة.

وأكد العجلان على متانة السوق العقاري السعودي وذلك في ظل الدعم لا محدود من قبل الدولة لهذا القطاع , متوقعاً نمواً غير مسبوق في هذا القطاع بدت مؤشراته واضحة.

من جانبه ذكر الرئيس  التنفيذي لشركة عمار العقارية عبدالهادي بن فهد القحطاني أن مخطط درة الخليج (ب) يعد إضافة نوعية للمدن السكنية في مدينة الخبر.

وأوضح القحطاني أن مخطط درة الخليج سيشكل انفراجه كبيرة لطالبي الأراضي السكنية  وذلك نظير ما يتمتع به من مميزات جاذبة للسكن والاستقرار.

وأضاف إن منطقة العزيزية موعودة بمخطط متميز كامل الخدمات وبأسعار ستكون في متناول الجميع .
واعتبر القحطاني أن مخطط درة الخليج (ب) من أكثر المخططات الواعدة في مجال البناء والاستثمار حيث يعتبر وجهة حضارية وإسكانية متميز.

وذكر القحطاني أن مشروع تطوير مخطط درة الخليج سيخضع إلى  رقابة فنية ومهنية ووفق مواصفات عالمية في عمليات التطوير وذلك تجسيداً لرؤية وأهداف الشركة في تقديم منتجات عقارية متميزة .

وأضاف إن أعمال التطوير ستبدأ فوراً وبخطى حثيثة وبما لايؤثر على الجودة النوعية للمشروع , وتوقع أن تكتمل أعمال التطوير الشامل في غضون أشهر.

 

 

chevron-downarrow-leftarrow-right