العودة إلى المركز الإعلامي

الأسعار راوحت بين 1150 و1800 ريال للمتر المربع الواحد

الأسعار راوحت بين 1150 و1800 ريال للمتر المربع الواحد

وشهد المزاد الذي بدأ على القطع السكنية الفردية تلبية لرغبة الحضور، تنافسا كبيرا بين العقاريين للظفر بالقطع السكنية والتجارية, نظرا لتميز موقع المخطط، إضافة إلى أعمال البنية التحتية التي كانت عاملاً مشجعاً على الإقبال على الشراء من قبل المستثمرين والساكنين. وراوحت أسعار القطع التجارية والسكنية بين 1150 و 1800 ريال للمتر المربع وذلك حسب الموقع والمساحة.

وتوقع العجلان أن تشهد الفترة المقبلة دخول شركات عقارية جديدة للسوق السعودية متخصصة في مجال البناء والإنشاء, وذلك نظرا للاستقرار السياسي الذي تشهده المملكة, إضافة إلى كثرة المشاريع المتنوعة الموزعة على عدد من مناطق المملكة.

من جانبه، شدد سعد الفوزان رئيس مجموعة وتد العقارية، على ضرورة الدفع إلى السوق بمخططات جديدة ونوعية وذلك لتلبيه الطلب المتزايد على الأراضي السكنية والتجارية.

عبدالله العوفي رئيس شركة مصادر العقارية أكد أن نجاح المزاد من واقع التنافس الشديد والحضور الكبير دليل على الميزات التنافسية التي يقدمها المخطط.

في حين قال عبدالهادي بن فهد القحطاني الرئيس التنفيذي لشركة عمار العقارية إن السوق العقارية تحافظ على مستواها، وتحصد المزيد من الاستثمارات الداخلية والخارجية. وأضاف أن المبيعات القياسية التي حققت في وقت قصير كانت دليلا على تفرد مخطط التعاون بميزات ومنافع فريدة.

وبين القحطاني أن نجاح المزاد أكد مجددا قوة وصلابة السوق العقارية ومستقبلها الواعد، وأن التحالفات العقارية أصبحت ظاهرة صحية حيث تجمع رأس المال والخبرة للحصول على منتج مطور يتوافق مع أذواق وآراء الجميع, مشددا على سعي الشركاء الحثيث لتلبية احتياجات المستثمرين والساكنين وطرح مشاريع نوعية في السوق العقارية السعودية تلبية احتياجات الجميع.

chevron-downarrow-leftarrow-right