الرئيسية
نبذة عن الشركة
أعضاء مجلس الإدارة
الأستاذ/ عبدالعزیز فھد القحطاني

الأستاذ/ عبدالعزیز فھد القحطاني

نائب رئيس مجلس الإدارة

يعتبر الأستاذ/ عبدالعزیز فھد القحطاني، من الشخصيات المتمرّسة في مجال الإدارة والتطوير العقاري، فهو يتمتع بخبرة تزيد عن 15 عاماً في هذا المجال، ويُعرف عنه أسلوبه المهني العملي وفهمه العميق لديناميكيات السوق، فضلًا عن خصاله القيادية ذائعة الصيت في القطاع العقاري بالمملكة العربية السعودية.

انضم إلى صفوة المتمرّسين في القطاع العقاري مع تأسيس شركة تساوي الرائدة في مجال تطوير البنية التحتية لجميع المشاريع السكنية والتجارية والصناعية في 2020، وسرعان ما اكتسب مكانة مرموقة بفضل الله ثم بجهوده المميزة، وإشرافه على مشاريع تطوير الأراضي التي تخطت مساحتها الإجمالية 125 مليون متر مربع.

وفي يناير 2011، شارك في تأسيس شركة عمار العقارية حيث ساهم في نموها، وفي ديسمبر 2021، حقق خطوة مهمة في مسيرته المهنية عبر مشاركته في تأسيس شركة عمار القابضة، وانطلاقاً من عضويته في مجلس الإدارة، قدّم العديد من المساهمات الفعّالة؛ لرسم ملامح استراتيجية الشركة وإطارها التشغيلي ضماناً للنمو المُستدام.

وأخيراً عُرف الأستاذ/ عبدالعزيز، بالتزامه الشديد بالممارسات الأخلاقية وقدرته على بناء علاقات هادفة مع الجهات المعنية وتوطيدها، مما جعله شخصية قيادية موثوقًا بها في القطاع.

أعضاء مجلس الإدارة

الأستاذ/ ناصر فھد القحطاني

عضو مجلس الإدارة

الأستاذ/ فلاح فھد القحطاني

عضو مجلس الإدارة

الأستاذ/ عبدالھادي فھد القحطاني

رئيس مجلس الإدارة
chevron-downarrow-right